الروحانيات فى الإسلام: ج46: معتقدات موروثة - هل القطط البلدي وقطط سفينكس المصرية فيها خصوصية طاقة مميزة فتطرد الطاقات السلبية وتجلب الطاقات الإيجابية - هل تجلب القطط معها أذى روحاني للبيوت وتسبب العقم للنساء - هل القطط تتحالف مع الشياطين وتتجسس على الإنسان لصالحهم - هل صحيح القطط تتحول في الليل إلى جن أو الجن يخطفون القطط فيتمثلون بصورتهم دون أن يعرف أصحاب البيت - هل القطط الموجودة في المقابر نذير شؤم عليك إن لم تطعمها - هل يتم وضع السحر في فم القطط وتخييطها.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الاثنين، 31 يوليو 2023

Textual description of firstImageUrl

ج46: معتقدات موروثة - هل القطط البلدي وقطط سفينكس المصرية فيها خصوصية طاقة مميزة فتطرد الطاقات السلبية وتجلب الطاقات الإيجابية - هل تجلب القطط معها أذى روحاني للبيوت وتسبب العقم للنساء - هل القطط تتحالف مع الشياطين وتتجسس على الإنسان لصالحهم - هل صحيح القطط تتحول في الليل إلى جن أو الجن يخطفون القطط فيتمثلون بصورتهم دون أن يعرف أصحاب البيت - هل القطط الموجودة في المقابر نذير شؤم عليك إن لم تطعمها - هل يتم وضع السحر في فم القطط وتخييطها.

            بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة المعتقدات الموروثة وبيان حقيقتها

عن المس الشيطاني ودخول الحمامات وتسريح الشعر والزواج والخياطة والمرايات وطعام الشيطان والقطط السوداء وغير ذلك

(الفصل السادس والأربعون)

القط البلدي وقط سفينكس وعلاقته بالطاقة - علاقة القطط بالأذى الروحاني - علاقة القطط بالشياطين والتجسس - القطط والتحول بالليل لجن - وضع السحر في فم القطط

#- فهرس:

:: الفصل السادس والأربعون :: ج8/ معتقدات في القطط – القط البلدي وسفينكس وعلاقتهما بالطاقة المميزة – علاقة القطط بالأذى الروحاني والتجسس على الإنسان – علاقة القطط بتحولها للجن – هل الجن يخطف القطط ويتحول لشكلها – علاقة القطط بالمقابر – علاقة السحرة بوضع السحر في فم القطط ::

1- س180: هل القطط البلدي وقطط سفينكس المصرية فيها خصوصية طاقة مميزة فتطرد الطاقات السلبية وتجلب الطاقات الإيجابية ؟

2- س181: هل تجلب القطط معها أذى روحاني للبيوت وتسبب العقم للنساء ؟

3- س182: هل القطط تتحالف مع الشياطين وتتجسس على الإنسان لصالحهم ؟

4- س183: هل صحيح القطط تتحول في الليل إلى جن أو الجن يخطفون القطط فيتمثلون بصورتهم دون أن يعرف أصحاب البيت ؟

5- س184: هل القطط الموجودة في المقابر نذير شؤم عليك إن لم تطعمها ؟

6- س185: هل يتم وضع السحر في فم القطط وتخييطها ؟

***********************

:: الفصل السادس والأربعون ::

:: ج8/ معتقدات في القطط – القط البلدي وسفينكس وعلاقتهما بالطاقة المميزة – علاقة القطط بالأذى الروحاني والتجسس على الإنسان – علاقة القطط بتحولها للجن – هل الجن يخطف القطط ويتحول لشكلها – علاقة القطط بالمقابر – علاقة السحرة بوضع السحر في فم القطط ::

**********************

 ..:: س180: هل القطط البلدي وقطط سفينكس المصرية فيها خصوصية طاقة مميزة فتطرد الطاقات السلبية وتجلب الطاقات الإيجابية ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
1- يظن البعض أن القطط البلدي المصرية وقطط سفنكس المصرية .. فيها خصوصية طاقة مميزة في طرد الأرواح الشريرة أو خصوصية تعامل مع العالم الروحاني ..!!
 
- فمن أين لهم بهذا الكلام ؟!!
- والأبسط من ذلك أن نقول: أين دليله في الواقع ؟!!
 
- فإذا لم يظهر دليل من خلال البحث والتتبع والتحقيق .. فيكون هذا مجرد كلام بلا قيمة ولا يساوي شيئا ..!!
 
- وعن نفسي: أميل عن مجرد ظن لوجود خصوصية في القطط البلدي وسفينكس وهي أن بعضها أظن فيه أنه قد يرى عالم الشياطين ويشير إليه برؤيته .. ولكن هذا عن ظن مني نتيجة تجربة حدثت معي في قط عندي أقوم بتربيته .. ولكن هذه التجربة لا تعدو حقيقة إلا بتكرارها عشرات المرات وتظهر نفس النتيجة حتى نقول بإمكانية حدوث ذلك فعلا .. وما عدا ذلك .. فلا قيمة لأي كلام .. ويبقى مجرد كلام لا يساوي شيئا .
 
2- ومعتقدي أيضا: أنها لا تطرد الشياطين ولا تفك أسحار ولا تصرف عنك طاقة سلبية ولا تجلب لك طاقة إيجابية ..!! وإلا كنا وجدنا أثر لها في علاج المصابين روحانيا .. مش كده ولا إيه ؟!!
 
3- ثم ما هو مفهوم الطاقة الإيجابية التي تجلبه القطط .. ومفهوم الطاقة السلبية التي تطرده القطط ؟!!
- فإن كان المقصد هو العالم الروحاني فقد سبق وناقشناه منذ قليل بأنه باطل .. وإن كان المقصود به غير ذلك غير ذلك فما هو المقصود حينئذ ؟ أم هو مجرد كلام عبط في عبط لتسويق بيع هذه القطط بأرقام خيالية ؟!!
 
#- خلاصة القول:
- القطط البلدي وسفينكس .. هي مجرد قطط لطيفة وودودة للإنسان .. وتطارد القوارض كالفئران وغيرها .. وما عدا ذلك فيحتاج لتجارب كثيرة وتتبع خاص لمعرفة أي حقائق أخرى عن القطط وخصائص أنواعها .
- والله أعلم .
 
***********************
 
..:: س181: هل تجلب القطط معها أذى روحاني للبيوت وتسبب العقم للنساء ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- هنا يوجد معنا خرافتين ..
1- الخرافة الأولى: أن القطط تجلب اذى روحاني معها للبيوت ..
- وكأن الذي تصور هذا التصور .. قد ظن أن هناك شيطان مختبيء في القطة ويدخل معها البيت .. وهذا تصور يفوق تصور المخرفين أصلا .. ليه ؟
 
- لأن القط ليس شيطان لتعتقد فيه ذلك ..!! ولأن النبي صلى الله عليه وسلم اخبرنا أن نشفق عليها بما نستطيع من الأكل والشرب .. ولو كان فيها أدنى أذى لكان اخبرنا بذلك النبي صلى الله عليه وسلم ولكان حذرنا من إدخالها بيوتنا .. مش كده ولا إيه ؟!!
 
2- أما عن الخرافة الثانية: وهي أن القطط تسبب العقم للمرأة ..
- لا أعلم من أين أتوا بهذه المعلومة .. إلا أن هذه المعلومة باطلة طبيا .. فأقصى ما يمكن أن يحدث هو انتقال عدوى للمرأة من براز القط لو أمسكته بيدها .. وشرط أن يكون هذا القط أيضا مصاب بميكروب التكسوبلازما وهو طفيلي يعيش في براز القطط .. وقد ينتقل إلى المرأة أو الرجل على حد سواء .. ولكن بالنسبة للمرأة فهو قد ينتقل أثره إلى جنينها لو كانت حامل ويؤثر عليه ويصاب بما يسمى بداء القطط .. هذا في حالة كانت حامل وكان القط مصاب بهذا الطفيلي ثم امسكت براز هذا القط بيدها او لامس جلدها بأي طريقة ..!!
 
- وغالبا قطط المنازل الأهلية لا تكون مصابة بهذا المرض لأنه يتم تطعيمها .. ولا تخرج لمقابلة قطط الشوارع الأخرى فلا تنتقل إليها العدوى .. بل ولا تأكل اللحوم نيئة والتي هي أصلا سبب ظهور هذا الطفيلي في برازها .. 
 
#- خلاصة القول:
- القول بأن القطط تسبب العقم للمرأة هو كلام غير صحيح وأشبه بالخرافة .. والقول بأن القطة تجلب اذى روحاني للبيت فهو خرافة أخرى لأن القط الطائف على البيوت هو طالب للطعام والشراب وليس طالب للأذى .. فضلا عن أنه ليس شيطان لتعتقد فيه ذلك .. !!
 - والله أعلم.
 
**************************
..:: س182: هل القطط تتحالف مع الشياطين وتتجسس على الإنسان لصالحهم ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- من خرافات خدام الجن واولياؤه .. أن القطط تتحالف مع الشياطين وينقلون أخبار الإنسان للشياطين ..!!
 
- وأجيب على هذه الخرافة بأبسط شيء:
1- هل كان النبي صلى الله عليه وسلم يعطف على حليف الشيطان بدلا من أن يكون عدو له .. فيكون النبي بتعاونه مع القط كالمتعاون مع الشيطان ..!! بل ويكون النبي قد خدع أمته وضللها حينما سمح لها بالإحسان والشفقة مع القطط والسماح بدخولها البيوت .. بل ويكون الله قد خدع المؤمنين وضللهم بأن سمح لجماعة القطط إمكانية الدخول للمنازل والبيوت حيث قد جعلها من الحيوانات الطاهرة ..!!
 
- أرأيت أن الغرض من وراء هذه الخرافات هو اتهام الله ورسوله بالخديعة وتضليل المؤمنين وبالتالي تشكيكهم في دينهم .. من خلال خرافات الشياطين الذين يوسوسون بها في نفوس خدامهم وأوليائهم الإنسيين ..!!
 
- فلا تكن من خدامين الجن والشيطان وتنقل خرافات فيها تضليل للمؤمنين .. وكن مؤمنا واثقا فيما بلغت من علم صحيح في دينك .. واترك ما سوى ذلك ..
 
2- ونسأل سؤال آخر بسيط: هل الجن والشياطين يعرفون لغة القطط أو العكس حتى يقال بإمكانية تحالف القطط معهم ؟!! فإذا لم يكونوا يعرفون فكيف يتواصلون مع بعض وينقلون لهم الأخبار ؟!! وكأن الملائكة الحفظة في غيبوبة عما يحدث ؟!!
- أفلا تعقلون يا خدامين الجن ؟!!
 
#- خلاصة القول:
- أن القطط لا تتعاون مع الشياطين .. ولا القطط تنقل أسرار بيتك لجن ولا شياطين ولا حتى لإنسان .. وكفاية خرافات حتى لا تشك في دينك في نهاية الأمر كما شرحت لك منذ عدة سطور ..!! فانتبه يا مؤمن .
 
**************************
 
..:: س183: هل صحيح القطط تتحول في الليل إلى جن أو الجن يخطفون القطط فيتمثلون بصورتهم دون أن يعرف أصحاب البيت ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- هذه الخرافة أرد عليها ببساطة فأقول:
1- هل حضرتك رأيت قطتك التي تعيش معك تتحول إلى جن ؟!!
- أو هل سمعت من أحد يعيش معه قطة وانها تتحول إلى جن ؟ !!
 
2- وإذا كان لا هذا حدث ولا ذاك حدث .. فلماذا تظن ما لا وجود له إلا من أوهمك بذلك ؟!!
- قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إِنَّهَا مِنَ الطَّوَّافِينَ عَلَيْكُمْ، وَالطَّوَّافَاتِ) .. ولم يقل من الجن ..!!
 
3- لو كان الجن يمكن أن يتشكل في هيئة قطة .. لكان أخبرنا النبي بذلك .. ولكان منعنا من ادخالها البيوت خوفا علينا .. ولكن هذا لم يحدث بل حثنا على الإحسان والعطف إليها ..
 
#- خلاصة القول:
- القط لا يتحول بالليل .. ولا يتحول أصلا .. وهو من الطوافين علينا طلبا للخدمة لهم بطعام أو شراب .
 
************************
 
..:: س184: هل القطط الموجودة في المقابر نذير شؤم عليك إن لم تطعمها ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
1- من الخرافات أن القطط التي تتواجد ف المقابر هي نذير شؤم عليك إن لم تطعمها .. !!
- وهذا كلام سخيف .. وكأن القطط الموجودة في المقابر ليس قطط .. والتي خارج المقابر هي قطط ..!! فالتي في المقابر ستنتقم لأنك تجاهلتها .. والتي خارج المقابر ستتركك في حالك وتدعو عليك الله ..!!
- ما هذا السخف ؟!! أليس كلاهما قطط ؟!! فما هذا التفكير الغريب .
 
2- بل دعني أخبرك بحقيقة أنك قد تكون أنت المؤذي لها بأذيتك لها لو ضربتها أو قذفتها بحجارة .. وعليك من الله ما تستحق حينئذ جزاء أذيتك لها دون وجه حق.
 
#- خلاصة القول:
- القطط سواء في المقابر أو خارج المقابر هو قطط تبحث عن طعام وشراب لاستمرار الحياة .. ولا أذية لها لإنسان .. إلا لو كنت أنت المتعمد بالأذى لها .. فعليك من الله ما تستحق جزاء أذيتك لمخلوق لا حول له ولا قوة ولم يؤذيك .
 
**************************
..:: س185: هل يتم وضع السحر في فم القطط وتخييطها ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- من الأمور التي يفعلها خدام الجن والشيطان .. هو وضع السحر في فم القطط ثم تخييط فمهم .. حتى تموت القطة لامتناعها عن الطعام والشراب .. والغرض من وراء ذلك هو أن تبتعد القطة بالسحر في أبعد مكان ولا يلتفت إليها أحد حتى تموت وحينما يجدها أحد قد ماتت فإنه يدفنها .. وبالتالي يتم دفن العمل معها .. فيكون الساحر قد وصل لما يريد الوصول إليه دون أدنى تعب منه .
 
- ولكن الغريب في الموضوع أن خدامين الجن وأولياءه يكونوا في غاية الإستمتاع بفعل هذه الأمور .. ويكون لديهم مثل نشوة الإنتصار حينما يجدون ألم القطة أمامهم تتعذب .. ثم الوصول للهدف الأسمى وهو عذاب الإنسان وألمه من وراء هذا السحر الذي فعله له .. حيث يظن أنه يمتلك القدرة في تغيير قدر إنسان كما يحلو له ..!!
 
- ولن تجد أحقر من هذه النفوس على كوكب الكرة الأرضية .. ويكفي أنهم ارتضوا بالشيطان لهم إله .. وليس بعد الكفر ذنب ..!!
 
- ولكن هل السحرة يحققون أغراضهم بأسحارهم ؟
- لا .. وإنما أقصى ما يستطيعون فعله هو ما قد أذن الله به من الضر فقط .. وليس ما فعله الساحر من السحر .. !!
- واقرأ قوله تعالى فيمن يفعل السحر حيث قد طمأن الله خلقه وقال لهم: (وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ) البقرة:102 ..
 
- إذن المسألة بيد الله وليست بيد الساحر كما يظن الساحر الغبي الذي باع روحه وجسده للشيطان .. فقد يأذن الله بهذا الضر وقد لا يأذن به .. وقد يأذن بنسبة معينة من هذا الضر .. فالأمر أمره والحكم حكمه .. وله في تدبيره حكمة هو يعلمها .. وحكمته لا يعلمها غيره جل شأنه .. وقد يطلع بعض أولياءه على شيء منها .
 
- إذن اطمئن يا مؤمن .. لأن المسألة بيد الله وليست بيد الساحر الذي هو خدام الجن والشيطان .. وطالما المسألة بيد الله .. فارجع إلى الله .. وهو يكفيك شر كل ذي شر .. وإذا كان الله قد يأذن بحدوث الضر فهو القدير على رفع هذا الضر .. وسبحان من هو النافع الضار ..
 
#- خلاصة القول:
- إذا كان بعض الناس يستمتع بتعذيب القطط لاسترضاء الشيطان .. فيذبحهم .. أو يضع السحر في فمهم ويخيط أفواههم مستمتعا بألم القط .. ومستمتعا بما يترب على هذا السحر من ألم الإنسان وتعاسته .. فاعلم أن كل شيء يتم بقدر الله وليس بقدرة الساحر .. ولا تأثير بالضر يحدث إلا لو أذن الله بحدوث هذا الضر .. لأن الله هو الذي يأذن بما يحدث وبما لا يحدث .. لأن الملك ملكه والحكم حكمه .. وهو القدير جل شأنه .. فافهم.


*****************
يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - أ/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 7 تعليقات:

  1. جزاك الله خيرا استاذ خالد ربنا ينفع بيك يارب ويثبتك

    ردحذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    -"وورث سليمان داوود وقال يأيها الناس علمنا منطق الطير وأوتينا من كل شئ إن هذا لهو الفضل المبين " الآية

    اللهم إني أسألك من فضل العظيم ورضوانك الأكبر بالكلمات التامات والدعوات المستجاب ان تجعل وراثة روان للأستاذ خالد في رضاك ومرضاتك وترزقها نور وهدى وبركة قولك المبين "ففهمناها سليمان"بك وعنك واليك في الدين والدنيا والآخرة

    "-رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه وادخلني برحمتك في عبادك الصالحين " لي ولسائر أهل المدونة الكرام والمسلمين والمسلمات أجمعين يارب العالمين

    - رب يبارك لكم في ذريتكم وقرة أعينكم ويحفظكم من شر الانس والجن امييين

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآدم ونوح وإبراهيم وموسى وعيسى وعلى سائر الأنبياء والمرسلين صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب صالح:
      ولك بمثل ما دعوت أضعافا مضاعفة من فضل الله الكريم .. آمين يارب العالمين.
      وجزاك الله خيرا.
      **************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  3. استاذ اليوم وانا في البلكونة رايت قطة صغيرة سوداء رفعت راسها ونظرت اليي كانت اعينها براقة جدا مثل الزجاج وكانت متعبة عرفت انها تريد طعام اخذت لها طعام بس لما اقتربت منها اقشعر جسدى
    استاذى اريد ردا على الخاص

    ردحذف
    الردود
    1. لقد أحستني إلى قطة .. فأحسن الله إليكي .. وجزاكي الله خيرا
      *********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  4. كفيت ووفيت استاذنا الفاضل
    ودمت لنا نورا نيرا في دربنا
    امين يارب العالمين

    ردحذف
  5. جزاك الله خيرا وزادك من علمه وفضله ونفع بك

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف